منتديات غيل عمر
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات غيل عمر

اذا كنت عضؤاً معنا فقم بتسجيل الدخول وان كنت زائرنا فشرفنا بالانضمام معنا والتسجيل ،،،

ادارة منتديات غيل عمر



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل يصدُق صالح هذه المرة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرعوش
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج :
الهواية :
المهنة :

sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
تاريخ التسجيل : 10/10/2011
عدد المساهمات : 10
الوسام شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 3:20 pm

خلال أشهر الأزمة في البلاد منذ ثمانية أشهر، عن تخليه عن السلطة،

وعدم توقيه لأكثر من ثلاث مرات بالتوقيع على المبادرة ولم يفعل،

وظل يتلاعب على الخصوم الذين خبروا أساليبه منذ وصله إلى السلطة قبل 33 عاماً .


السؤال الان :

هل يصدُق صالح هذه المرة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساحلي
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 29
الوسام شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 10:35 pm

صالح من يوم خلق وهو كاذب لم يصدقوا في اقواله لكن الوعد قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهبي بن حميد
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : راحتك هي غايتي
وانتي شعاري ورايتي
للجرح لمساتك دوى
وللوصل ماشوقي ارتوى

تاريخ التسجيل : 13/08/2010
عدد المساهمات : 872
الوسام
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 10:47 pm

اولاً احب ارحب بك اخي مرعوش الله يجعل ايامك كلها رعشة وفرح وسرور

ارحب بك ترحيب حار كونك ضيف علينا جديد فاهلاً وسهلاً بك .

هل يصدُق صالح هذه المرة؟

اخي مرعوش ما اظن يصدق صالح باقواله من غير حصانة تحميه وتمكنه من عدم المحاسبة دولياً وقضائياً

فلو اعطي ذلك له ولعائلتة لتنازل عن الحكم من حينها .

وجهة نظر خاصة

شكر اليك ودمت بصحة وعافية

كما انوه لك اخي مرعوش اذا حبيت ان تلون كلمات خاصة في المواضيع ظلل الكلمات التي تريد تلوينها ومن ثم

اختر اللون الذي تبيه .........

تم ازالة الاكواد من موضوعك هذا لكي لا تتشوه صفحتك وموضوعك ....... لك تحياتي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gailomar.cinebb.com
مرعوش
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج :
الهواية :
المهنة :

sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
تاريخ التسجيل : 10/10/2011
عدد المساهمات : 10
الوسام شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الأربعاء أكتوبر 12, 2011 1:26 am

الساحلي + وهبي الله يعافيكم
شاكر لكم المرور والمشاركه في موضوعي
لكم مني اجمل تحيه

كما اشكر الأخ وهبي على هذا التنويه والايضاحات








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الغيل
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج :
الهواية :
المهنة :

sms : ” ماللعمر في بعض الأيام قيمة..”
” لاغاب عنك من تعزه وتغليه..”
“تصبح حياتك في بعاده سقيمه..”
”ويفز قلبك كل ماجاك طاريه..”
”دام المحبه تمطر الوجد غيمه “
”وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..”

تاريخ التسجيل : 20/08/2010
عدد المساهمات : 219
الدلو

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الجمعة أكتوبر 14, 2011 4:08 am

الله لا يبارك فيه الطاغية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرتاح رغم الجراح
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : النص
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
عدد المساهمات : 18
الوسام شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الجمعة أكتوبر 14, 2011 3:08 pm

لاتسبقوا الاحداث وتئنوا وعملوا بالمثل الذي يقول


لاتكن يابس فتكسر ولاتكن لين فتعصر اخاف تندمون مثل ماندم


غيركم وقال ياريت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاحث
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : ديرة العز عنقورة فيها تربيت
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
عدد المساهمات : 141
الوسام شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    السبت ديسمبر 03, 2011 11:54 pm

اخي مرعوش



هاهو علي صالح قد وقع المبادرة الخليجية



وماذا بعد ؟؟



لا زال نظام علي صالح يقتل الناس في تعز وغيرها



إذا ليس المهم ذهاب علي صالح وحده بل المهم ذهاب علي صالح ونظامه وأولاده في الأساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alshaheth.blogspot.com
ابوابراهيم
ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
عدد المساهمات : 522
الوسام شكر وتقدير
الحمل

مُساهمةموضوع: رد: هل يصدُق صالح هذه المرة؟    الأحد ديسمبر 04, 2011 4:48 pm

ما اقول الامشكورين علبى هذا الطرح وعلى هذا الفهم
والمثل يقول من دريبه وحلبه ومن مادريبه قال حلبه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يصدُق صالح هذه المرة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غيل عمر :: المنتدى العام :: منتدى حوار ونقاش الاعضاء-
انتقل الى: