منتديات غيل عمر
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات غيل عمر

اذا كنت عضؤاً معنا فقم بتسجيل الدخول وان كنت زائرنا فشرفنا بالانضمام معنا والتسجيل ،،،

ادارة منتديات غيل عمر



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أؤلئك ... هم الأنذال ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر الغيل
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ


sms : النص
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد المساهمات : 65
الميزان

مُساهمةموضوع: أؤلئك ... هم الأنذال ؟!   الخميس يناير 26, 2012 1:17 pm

أخي المسلم : أعرج بك ظاهرة سيئة منتشرة في كثير من المناطق الريفية بشكل كبير جدا



أتدري ما هي ؟؟؟؟



إنها ظاهرة (( جلوس بعض الشباب في الأعراس أمام أحواش النساء في الضلات ))



يترقبون دخولهن وخروجهن ,, وهذه الظاهرة لم نرى مثلها نظير ..... فنحن نعجب أشد العجب من أؤلئك الأنذال السفهاء الذين يصطادون في الماء العكر



ولا يستحون على أنفسهم ولا يخجلون من لوم الناس !!



وأصبح الأمر عندهم عادي كأن لم يكن





غريبة جدا ؟؟؟؟؟!!!!!!

لا يجدون من يكلمهم ولا يعاقبهم ولا ينصحهم





وأصبح البعض منهم لا يبالي بالأوامر الإلهية القرأنية



فالله عز وجل يقول {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ }النور30



فأين هم من هذه الأية ؟؟؟



هل تجاهلوها أم تناسوها ؟؟



عجباً لأولئك الأنذال الخبثاء !!



نعم إنهم أنذال بمعنى الكلمة !!



يستحق الواحد منهم يضرب على وجهه تأديباً له وزجرا له



أو يسحب على ظهره !!





حتى يفيق من غفلته وخبثه ........



وأنني أسأل أولئك الأنذال ::



هل يرضى أحدكم أن ينظر الناس إلى أخته أو زوجته أو قريبته أو أحد من محارمه ؟؟؟



لا وألف مليون لا ؟؟!!!!!!

والله إنهم لا يرضون بذلك ’’’’’’

إذاً فكيف يراهقون بنات الناس ويغازلونهن ويترصدون لهن في الطرق ؟؟



فأقول / لك أخي الشاب بكل صراحة أنت اليوم تراهق وتعاكس بنات الناس وغداً حتماً سوف يراهق الشباب



أختك أو قريبتك وكما تدين تدان (( والجزاء من جنس العمل )) (جزاءً وفاقاً )



أنتبه لنفسك من الأن !!



إذا حافظت على محارم الأخرين فسوف يحافظ الناس على محارمك





فكن صاحب ضمير حي



يردعك ضميرك ورجولتك وشهامتك عن محارم الناس ويصدك عن ذلك



ودع عنك مرحلة الطيش والهيام !!



أسال الله لنا ولك الهداية



اللهم أمين .

لأهمية الموضوع نرجوا من الإدارة الموقرة تثبيته ولكم جزيل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوابراهيم
ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ


الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
عدد المساهمات : 522
الوسام شكر وتقدير
الحمل

مُساهمةموضوع: رد: أؤلئك ... هم الأنذال ؟!   الخميس يناير 26, 2012 2:52 pm

موضوع جميل جدا جداً ومهم ويحمل في طياته معاني
كثيره وكبيره في نفس الوقت لكن اقول واضم صوتي اليك
اين هم الانذال من قراءة هذا الموضوعوخذ كل الحكم والعبر
التي وردت بهواتمنى من كل نذل يسلك هذه السلوك وعند القراءته
لهذا الموضوع عليه ان يقول ياعيباه ويالوماه والمثل يقول ماحد يعور عينه باصبعه
الف الف شكر لك على حسن اختيارك لهذا الموضوع ومقدر جهدك




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أؤلئك ... هم الأنذال ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غيل عمر :: المنتدى العام :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: