منتديات غيل عمر
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات غيل عمر

اذا كنت عضؤاً معنا فقم بتسجيل الدخول وان كنت زائرنا فشرفنا بالانضمام معنا والتسجيل ،،،

ادارة منتديات غيل عمر



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الوحده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وهبي بن حميد
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ
avatar

الموقع :
الجنس : ذكر
المزاج : عادي
الهواية :
المهنة :

sms : راحتك هي غايتي
وانتي شعاري ورايتي
للجرح لمساتك دوى
وللوصل ماشوقي ارتوى

تاريخ التسجيل : 13/08/2010
عدد المساهمات : 872
الوسام
الجدي

مُساهمةموضوع: الوحده    الأربعاء نوفمبر 13, 2013 5:01 pm

بسمه وضحكه يا علي ع كيه 
وش غير شفنا منك تاليها 

وحده بوحده وش سببها ليه
قول ..؟ ان كان قولك بايبريها

عكوا رباط الحبل من لي يبيتيه 
والله تجــــــي انت تبتيهــــــا 

صار الجنوب مثل البقر والشيه
كلن يبي يحلب ويرويهــــــــا

المعصره بصنعاء واللبن من سيه
ونفسي بشربه بس وهنيهــــــا

أحدٍ من الوادي ذهب يجنيه 
وأحدٍ همومه بس يجنيهـــا

واحدٍ من الغربه يجن ويتيه 
ما غير نفسه بس يسليها

قالوا المثل من فيه شي هو فيه
ومعـــاد بانحلم يجي فيهـــــــا

لمن غير الله علي نشكيه 
الشكوى لله بس نشكيها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gailomar.cinebb.com
 
الوحده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غيل عمر :: المنتدى العام :: منتدى الشعر وهمس القوافي :: منتدى شعراء المديرية-
انتقل الى: